أريحا والأغوار ــ نظمت سلطة جودة البيئة بالتعاون مع محافظة أريحا والأغوار ورشة عمل حول دور سلطة جودة البيئة في حماية البيئة والانتهاكات الإسرائيلية بحق البيئة الفلسطينية.

وترأس الورشة محافظ محافظة أريحا والأغوار جهاد ابو العسل محافظ أريحا والأغوار مؤكداً على الجهود التي تبذلها سلطة جودة البيئة والمؤسسات الدولة في حماية والحفاظ على البيئة في فلسطين وعلى أهمية تكامل الأدوار والعمل الجماعي بين مختلف مؤسسات الدولة لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

وقدم أمجد جبر شرحا حول أنشطة وواجبات سلطة جودة البيئة والعلاقة التكاملية مع أجهزة الدولة مؤكدا أن الحفاظ على البيئة هي مسؤولية جماعية تساهم في حفاظ على صحة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وحضر الورشة من سلطة جودة البيئة م. أمجد جبر من الإدارة العامة للتوعية والتعليم البيئي وم. فكري طوباسي مدير سلطة جودة البيئة في المحافظة، ومدير شرطة أريحا والأغوار العميد إبراهيم الطوار ومحمد الفتياني قائم بأ مدير عام الإدارة العامة للتنمية والتخطيط وأعضاء لجنة السلامة العامة وممثلي الدوائر الحكومية.

وناقش المشاركون في الورشة سبلا وآليات وتطوير العمل لتحسين المستوى البيئي.

وتأتي هذه الورشة في محافظة أريحا ضمن سلسلة من الورشات في كافة المحافظات تهدف للتوعية حول برامج فنية متخصصة تهم الشركاء في لجان السلامة العامة والحصول على بيانات تتعلق ببناء برامج توعية تستهدف المنطقة.