إعلان طلب إبداء إهتمام لتقديم خدمات استشارية (أفراد) تحديث وتطوير سياسة التقييم البيئي الفلسطينية (نظام إجراءات التقييم والموافقات البيئية)

إعلان طلب إبداء إهتمام لتقديم خدمات استشارية (أفراد)
تحديث وتطوير سياسة التقييم البيئي الفلسطينية (نظام إجراءات التقييم والموافقات البيئية)
(تمويل خارجي)
رقم العملية: SPEAP/2023/007
تقوم سلطة جودة البيئة بتنفيذ مشروع تعزيز برنامج العمل البيئي الفلسطيني بتمويل من الوكالة السويدية للتعاون التنموي الدولي (SIDA) حيث يهدف المشروع الى تعزيز الحوكمة البيئية، وضبط التلوث، وحماية المصادر الطبيعية، وتحسين الوعي البيئي وتدفق المعلومات. وضمن الأنشطة المتعلقة بتعزيز الحوكمة البيئية، تسعى سلطة جودة البيئة الى مراجعة سياسة تقييم الأثر البيئي الحالية بغرض تحديثها وتطويرها وفق رؤية ومنهجية علمية وقانونية ومهنية تضمن اعداد نظام خاص بإجراءات التقييم والموافقات البيئية. وسيتم تنفيذ المهمة من خلال التعاقد مع استشاري بيئي (فني) كخبير أساسي يساعده خبير قانوني، وفق الشروط المرجعية التي يمكن الحصول عليها من خلال الرابط الإلكتروني التالي: –

https://environment.ps/wp-content/uploads/2023/04/294.pdf

وستكون مدة التنفيذ خمسة أشهر حيث يتوقع مباشرة العمل في أيار 2023. عليه تدعو سلطة جودة البيئة الأفراد المؤهلين والمهتمين إلى تقديم طلب إبداء الإهتمام الذي يجب أن يشمل ما يلي:
1. رسالة ابداء الاهتمام باللغة العربية على ان توضح اسم المستشار القانوني الذي سيقدمه المستشار الفني وأن تبرز كافة المؤهلات والخبرات المتخصصة ذات العلاقة بتقديم الخدمة المطلوبة لكل من الخبير الفني والخبير القانوني .
2. السير الذاتية لكل من الخبيرين باللغة العربية على ان لايتجاوز عدد الصفحات المقدمة ال5 صفحات.
3. قائمة بدراسات تقييم الاثر البيئي المعدة من قبل المستشار الفني والجهات التي تم تقديم تلك الدراسات اليها.
4. تقديم مقترح فني لا يزيد عن 10 صفحات باللغة العربية يعكس مدى فهم الاستشاري للشروط المرجعية ومنهجية العمل وكذلك يوضح توزيع المهام بين الخبير البيئي والخبير القانوني وخطة العمل.
ويجب أن يكون إبداء الإهتمام خاليا من أية عروض مالية وسيتم استبعاد طلبات إبداء الإهتمام التي تتضمن أسعار أو عروض مالية. وسيتم التفاوض على قيمة وشروط العقد مع مقدم ابداء الإهتمام الحاصل على أعلى درجة تقييم فني.
يتم تقديم إبداء الإهتمام قبل الساعة 11:00 من صباح يوم الأربعاء الموافق 10/5/2023 من خلال إرسال مكونات إبداء الإهتمام بالبريد الإلكتروني وعلى كل من العناوين التالية :
sara.alsamman1@gmail.com
info@environment.pna.ps
للحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم التواصل خلال ساعات الدوام الرسمي مع إسماعيل صيام، رقم المحمول: 0569951906، البريد الالكتروني: isseyam9@yahoo.com
رسوم الإعلان في الصحف على الجهة التي يتم اختيارها والتعاقد معها.
د. نسرين التميمي
رئيس سلطة جودة البيئة

Share this post