د. التميمي تبحث مع بنك فلسطين التعاون المشترك

البيرة _ بحثت رئيس سلطة جودة البيئة د. نسرين التميمي مع رئيس لجنة الاستدامة في مجلس إدارة بنك فلسطين د. تفيدة الجرباوي ود. محمود الشوا المدير العام للبنك والوفد المرافق لهما، سبل تعزيز التعاون المشترك في القطاع البيئي بحضور كادرا من سلطة جودة البيئة.
وتضمن اللقاء الذي عقد في مقر سلطة جودة البيئة بالبيرة، شرح حول تعزيز مفاهيم الاستدامة الشاملة في عمل البنك وتحفيز التوجه نحو المشاريع والمبادرات الخضراء التي تتناسب مع رؤية القطاع المصرفي في فلسطين وتعزيز مفاهيم التوعية البيئية للمجتمع المحلي.
ورحبت د. التميمي بالوفد الضيف مؤكدة أن سلطة جودة البيئة تتطلع إلى الشراكة والتعاون مع البنك في تبني السياسات البيئية وتعزيزها في استراتيجيات عمل البنك المصرفية والعمل على تبني المشاريع الريادية الخضراء.
وبدورها أكدت د. الجرباوي على سعي البنك إلى اتباع السياسات والاستراتيجيات التي تهدف لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز الاستدامة المصرفية وهذا ما تؤمن به إدارة البنك.
واتفق الطرفان على ضرورة البدء في إعداد خطة تنفيذية متكاملة تستهدف القطاعات المختلفة والتي تعمل عليها سلطة جودة البيئة والبنك مع كافة الشركاء في سبيل تعزيز العمل المشترك ودعم الأنشطة والمبادرات البيئية المختلفة، وعقد ورشة عمل مشتركة لإطلاق باكورة العمل بين سلطة جودة البيئة ووضع الأساس للتعاون المستقبلي.

Share this post