د. التميمي تلتقي وفد من القنصلية البلجيكية ووكالة التنمية البلجيكية للاطلاع على برنامج دعم البيئة وتغير المناخ في فلسطين

البيرة _ التقت د. نسرين التميمي رئيس سلطة جودة البيئة مع وفد من القنصلية البلجيكية ووكالة التنمية البلجيكية، في مكتبها اليوم بالبيرة، للاطلاع على برنامج الدعم الذي تقدمه الحكومة البلجيكية لدولة فلسطين في مجالي البيئة وتغير المناخ، بحضور عدد من المدراء العامين في سلطة جودة البيئة.
وضم الوفد مديرة التعاون الدولي في القنصلية البلجيكية لين فيرستارلين وجينيا الحلو مستشارة القنصلية البلجيكية للتعاون الدولي ومن وكالة التنمية البلجيكية المديرة العامة لوكالة التنمية البلجيكية في فلسطين، وسيرين أبو جاموس مديرة البرامج في الوكالة البلجيكية للتنمية.
ورحبت د. التميمي بالوفد الضيف، مستعرضة أهم الخطط والبرامج والاستراتيجيات التي تعمل عليها سلطة جودة البيئة في حماية البيئة والتصدي لتغير المناخ، مثمنة دور الحكومة البلجيكية في دعم القطاع البيئي والمشاريع المتعلقة بتغير المناخ.
وبدورهم أكد الوفد بأن بلجيكا ستدعم القطاع البيئي وخطط التعامل مع تغير المناخ لمختلف القطاعات بالإضافة لدعمها لقطاع الشباب في فلسطين.

Share this post