سلطة جودة البيئة تشارك في لقاء مجتمعي لمناقشة دراسة تقييم الأثر البيئي لمسلخ بلدية بيت لحم

بيت لحم ـــ شاركت سلطة جودة البيئة في محافظة بيت لحم، في لقاء مجتمعي عقد في بلدية العبيدية لمناقشة دراسة تقييم الأثر البيئي لمسلخ بلدية بيت لحم.

ويهدف اللقاء، الذي حضره ممثلون عن المجتمع المحلي والمؤسسات الرسمية المعنية، إلى استطلاع آراء وملاحظات المواطنين حول المشروع، والتأكد من ملاءمته للبيئة المحيطة.

وافتتح اللقاء كل من رئيس بلدية العبيدية السيد إبراهيم ربايعة ورئيس بلدية بيت لحم السيد أنطون سلمان ومدير مكتب سلطة جودة البيئة في المحافظة أ. طالب حميد.

وأكد أ. حميد على أهمية إشراك المجتمع المحلي في عملية اتخاذ القرارات المتعلقة بالمشاريع البيئية، مشيراً إلى أن سلطة جودة البيئة تعمل جاهدة لضمان تنفيذ المشاريع بطريقة مستدامة وصديقة للبيئة.

وقدم ممثلون عن المكتب الاستشاري الذي أعد دراسة تقييم الأثر البيئي عرضاً توضيحياً للمجتمع المحلي، شرحوا فيه تفاصيل الدراسة والنتائج التي توصلت إليها.

وتضمن الاجتماع، نقاش مفتوح شارك فيه الحضور، حيث تم طرح العديد من الأسئلة حول المشروع، وتمت الإجابة عليها من قبل ممثلي سلطة جودة البيئة والمكتب الاستشاري.

وأثنى الحاضرون على جهود سلطة جودة البيئة لإشراكهم في عملية اتخاذ القرارات، وأكدوا على أهمية حماية البيئة وضمان تنفيذ المشاريع بطريقة مستدامة.

Share this post