الخليل : سلطة جودة البيئة تنظم ورشة عمل توعوية للجمعية الهندسية الفلسطينية للبيئة

الخليل- نظمت سلطة جودة البيئة في محافظة الخليل ورشة عمل توعوية لأعضاء الجمعية الهندسية الفلسطينية للبيئة ،حول الاشعاع المؤين و غير المؤين وتعليمات سلطة جودة البيئة التي تنظمهما.
وتخلل الورشة عرض نماذج لملفات أبراج البث الخلوي ومنح الموافقات البيئية والرقابة والتفتيش على محطات البث الخلوي، وذلك في مقر سلطة جودة البيئة بمحافظة الخليل.
وافتتح مدير مكتب سلطة جودة البيئة أ. طالب حميد ، الورشة مرحبا بالجمعية الهندسية الفلسطينية للبيئة وتحدث عن دور سلطة جودة البيئة في وضع السياسات والاستراتيجيات الوطنيه للحفاظ على البيئة وصحة الانسان.
وقدمت أ. لينا التميمي من سلطة جودة البيئة شرحا عن الإشعاعات وطبيعتها ومصادرها وأنواعها، والأطر القانونية الناظمة للإشعاع.
كما تحدث أ. جمال طميزي عن رؤية ورسالة سلطة جودة البيئة وعرض م. مصعب تلاحمه دور سلطة جودة البيئة حول محطات البث الخلوي، والمعايير المتبعة في سلطة جودة البيئة والتي تعتمدها فلسطين بالإضافة إلى الحديث عن جولات الرقابة والتفتيش التي تتم بشكل مستمر للتحقق من الالتزام بالشروط المطلوبة و آلية الحصول على الموافقة البيئية ودراسة الطلب المقدم قبل تركيب الأبراج الخلوية، والكشف على المواقع لتحديد ملاءمتها لتركيب البرج.
واختتمت الورشة بالنقاش ونصائح سلطة جودة البيئة في التعامل مع الهاتف الخلوي وتم الاستماع إلى أسئلة الحضور والإجابة على استفساراتهم. 

Share this post