سلطة جودة البيئة تكرم المدارس الفائزة في المسابقة الرمضانية البيئية لعام 2024


محافظات _ كرمت سلطة جودة البيئة في مختلف المحافظات الشمالية ، المدارس الفائزة في المسابقة الرمضانية البيئية لعام 2024، والتي تم الإعلان عن نتائجها مؤخرا ، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.
وتأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز الوعي البيئي وتشجيع المدارس على تبني ممارسات صديقة للبيئة وذلك ضمن إطار الجهود المستمرة للإدارة العامة للتوعية والتعليم البيئي.

مدرسة جماعين الثانوية للبنات في جنوب نابلس
وفي محافظة نابلس ، حصلت مدرسة جماعين الثانوية للبنات، على المركز الأول ، والذي تناول مشروعا للتوعية حول أهمية النباتات في تحسين البيئة المدرسية .
وحضر حفل التكريم مديرة المدرسة وعدد من معلمات المدرسة
.

مدرسة نور الهدى التطبيقية الثانوية للبنات في رام الله والبيرة
في محافظة رام الله والبيرة، حصلت مدرسة نور الهدى التطبيقية الثانوية للبنات على المركز الأول على مستوى مديريات التربية والتعليم في المحافظات الشمالية.
وحضر حفل التكريم مديرة المدرسة الأستاذة جواهر عبد الرحمن والأستاذة ميساء يونس من قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في المحافظة.


مدرسة بذور الأمل ومدرسة أبو بكر الصديق في أريحا
وفي محافظة أريحا، كرمت مدرسة بذور الأمل لحصولها على المركز الرابع مكرر والمركز الخامس، ومدرسة أبو بكر الصديق لحصولها على المركز الرابع مكرر.

وجرى حفل التكريم بحضور مدراء المدرستين وعدد من المعلمين والمعلمات


مدرسة بنات بيت أولا الثانوية الدولية في الخليل
وفي محافظة الخليل، كرمت مدرسة بنات بيت أولا الثانوية الدولية لحصولها على المركز الثاني على مستوى مديريات التربية والتعليم في المحافظات الشمالية.

وجرى حفل التكريم بحضور مدير التربية والتعليم/ شمال الخليل الأستاذ بسام جبر وطاقم الصحة المدرسية، تقديراً لجهود المدرسة في المسابقة.


مدرسة بنات جيت الثانوية في قلقيلية
أما في محافظة قلقيلية، كرمت مدرسة بنات جيت الثانوية لحصولها على المركز السابع.
وحضر حفل التكريم مديرة المدرسة الأستاذة سناء طحينة والأستاذة هديل شواهنة من قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

Share this post